الرئيسية / اخبار / موعد مشاهدة مباراة يوفنتوس وموناكو يوتيوب يلا شوت اليوم الثلاثاء 9-5-2017 نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مشاهدة مباراة يوفنتوس وموناكو يوتيوب يلا شوت اليوم الثلاثاء 9-5-2017 نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

مباراة يوفنتوس وموناكو

يلتقى اليوم الثلاثاء الموافق 9-5-2017 فريق يوفنتوس مع جاره موناكوفى ملعب يوفنتوس آرينا
ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا . تعد مباراة يوفنتوس وموناكو مهمة خاصة بعدما ضمن يوفنتوس بشكل كبير التأهل إلي نهائي دورى أبطال أوربا .عقب تحقيقه فوزا ثمينا على موناكو فى مباراة الذهاب بالفوز بهدفين دون رد.

موعد مباراة يوفنتوس وموناكو

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين فريقى يوفنتوس وموناكو، فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء ، بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت السعودية موعدا لمباراة يوفنتوس وموناكو .حيث تستقبل مدينة تورينو الإيطالية اللقاء في استاد يوفنتوس وستكون مذاعة على قناة beIN SPORTS HD 1 وخصصت قنوات بي ان سبورت المعلق حفيظ دراجي للتعليق على أحداث مباراة روما وميلان

مباراة يوفنتوس وموناكو

اخبار فريقى يوفنتوس وموناكو

سيكون يوفنتوس أمام فرصة ذهبية من أجل بلوغ نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة التاسعة في تاريخه عندما يستضيف موناكو الثلاثاء في تورينو في إياب الدور نصف النهائي.

وسيكون موناكو بحاجة إلى شبه معجزة من أجل تعويض خسارة الذهاب وبلوغ النهائي للمرة الثانية بعد عام 2004 (خسر أمام بورتو البرتغالي صفر-3)، لاسيما أن يوفنتوس لم يتلق سوى هدفين في جميع المباريات التي خاضها في المسابقة القارية هذا الموسم.

ويبدو أنّ موناكو نفسه مدرك لصعوبة المهمة التي تنتظره، واستناداً إلى ذلك حدد مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم أولوياته بإشراكه تشكيلة أساسية في المباراة التي فاز بها نادي الإمارة خارج ملعبه على نانسي 3-صفر السبت في الدوري المحلي، ما جعله على بعد فوز واحد من أصل ثلاث مباريات متبقية له من إحراز اللقب.

ورغم الإحصائيات وسجل يوفنتوس في المسابقة هذا الموسم، شدّد جارديم على ضرورة “مواصلة الإيمان، الأمر الأفضل هو مواصلة الإيمان بأن الأمر ممكن حتى وإن كانت فرصنا لا تتجاوز الخمسة بالمئة”.

كما أن موناكو فريق يلعب دون عقد أو حسابات، لأن بلوغه دور نصف النهائي للمرة الأولى منذ 2004 يعتبر إنجازاً بحد ذاته لنادي الإمارة.

وشدد ظهير يوفنتوس البرازيلي أليكس ساندرو على ضرورة أن يقدم فريقه اداء أفضل من ذلك الذي ظهر به ضد تورينو يوم السبت: “رغم أن نقطة أفضل من لا شيء”، مضيفاً “هذه المجموعة مركزة تماماً، ندرك أنه باستطاعتنا الفوز بكل شيء هذا الموسم، نريد القيام بعملنا والتحسن من مباراة إلى أخرى”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *